الناصرة تزهو بسواعد شبابها – طلاب القفزة – عمل تطوعي في البلدة القديمة

الناصرة تزهو بسواعد شبابها
طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية "عمال" ينثرون عبير العطاء في السوق القديم.
في لفتة ملؤها الانتماء وحب الأرض، وبأجواء من الحماس والتعاون، أتمّ طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية – عمال يومًا تطوعيًا حافلاً في قلب سوق الناصرة النابض بالتاريخ، وذلك بالتعاون مع جمعية السباط بإدارة خالد عوض.
️ بصمة إبداع في زوايا السوق
لم يكتفِ طلابنا بالتنظيف فحسب، بل حولوا العمل إلى لوحة فنية:
• تأهيل شامل: تنظيف ساحات المتحف الداخلي، والدرج العريق أمام المتحف، ومنطقة المقبرة.
• إحياء المكان: زراعة الزهور والأشجار لتضفي جمالاً وخضرة على المكان.
• رسائل فنية: تعليق لافتات إبداعية من تصميم وإنتاج طلاب ومعلمي المدرسة، لتبقى شاهداً على حبهم لمدينتهم.
• لمسة شكر وتقدير.. "سفرة دايمة"
كل التحية لطلاب فرع الطبخ الذين أضفوا نكهة خاصة لهذا اليوم، حيث قاموا بإعداد وجبة فطور مميزة للمشاركين بإرشاد ومرافقة الشيف القديرة رانية فاخوري، التي واكبت الطلاب بمهنية ومحبة طوال اليوم.
️ قيادة حكيمة ودعم مستمر
تتقدم المدرسة بجزيل الشكر لكل من رافق الطلاب:
• الاستاذ فياض محاميد (مركز الحوسبة والابتكارات).
• المعلمة جولين عبدو (مسؤولة برنامج "نفتي" للمشاريع).
والشكر الموصول والعميق لإدارة المدرسة التي تقف دائماً سداً منيعاً وداعماً أساسياً لمثل هذه المبادرات القيمية، وتضع "العطاء للمجتمع" على رأس أولوياتها التربوية.
هذا العمل هو حلقة جديدة في سلسلة أعمال الخير التي تقودها المدرسة لخدمة بلدنا ومجتمعنا.
معاً.. نبني، نزرع، ونرتقي بالناصرة .